الرئيسية > علوم الإنسان > كتب تنمية بشرية > كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية – إيف ألكسندر تالمان

كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية – إيف ألكسندر تالمان

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بايجابية pdf

يعاني الغضب من سمعة سيئة .. وعادة ما نتجنب لأنه يرتبط بالعنف والعدوانية أغلب الأحيان .
إلا أن الغضب يملك جوانب إيجابية أيضا .. فمن دونه يصعب علينا إحداث تغييرات من حولنا وحمل الآخرين على احترام حقوقنا ..
لذا عليك أن تروض غضبك .. وتتعلم كيف تستفيد من طاقته دون أن تستسلم للعنف ..

تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بايجابية pdf

هذا الكتيب عبارة عن ورشة عمل .. لتتعلم كيف تتصالح مع الغضب .. وكما قال المثل الشعبي ” ما من كتاب وصفات يغذي من لا يتولى مهمة الطهي بنفسه


تحميل كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بايجابية pdf


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *