الرئيسية > علوم الإنسان > كتب تنمية بشرية > كتاب أستطيع أن أجعلك غنيا – بول ماكينا

كتاب أستطيع أن أجعلك غنيا – بول ماكينا

هل أنت مستعد لأن تصبح غنياً؟ هل تساءلت يوماً لماذا يسهل على بعض الأشخاص الحصول على المال بينما يعاني الآخرون من أجل الحصول عليه؟
لا يعود هذا لكونهم أكثر ذكاءً، أو أنهم يعملون بجدية أكثر، أو أنهم يتمتعون بحظ جيد؛ ولكن هذا ببساطة لأنهم يفكرون ويتصرفون بطريقة مختلفة..
ويقدم لنا “بول ماكينا” فى كتابه “أستطيع أن أجعلك غنياً” النصيحة حول كيفية تحقيق الثراء، ويقدم رؤى حقيقية فى عالم هؤلاء الذين حققوا النجاح؛ وقد قسم “ماكينا” هذا الكتاب إلى جزءين مميزين، الجزء الأول: “سيكولوجية الثروة” ستتعرف من خلاله على المبادئ والمعتقدات والسلوكيات الرئيسية التى تمكن أناساً معينين من النجاح بصرف النظر عن ظروفهم الحالية، ستتعلم كيف تفكر بعقلية الأغنياء، وتغير من علاقتك بالمال، وتقهر الخوف والطمع، وتزيد من حرارة ما أسميه “منظم حرارة الثروة”..
أما الجزء الثاني من الكتاب فهو حافل بكل الأشياء التى تحتاج أن تعرفها لتخوض غمار المعركة بنشاط وتكسب المزيد من المال في هذا العالم، وسواء كنت قد بدأت لتوك أو كنت منطلقاً فى طريقك نحو الثراء، فكل فصل من الفصول وكل تمرين سيساعدك فى برمجة عقلك لتبحث تلقائياً عن المعرفة المتاحة حول كيفية وزمان ومكان الحصول على المال واستخدامه بشكل ناجح.
وفي الفصل الأخير يخبرنا المؤلف عن بعض أسرار الحياة الثرية، بغض النظر عن المال الذى قد تمتلكه الآن فى المصرف، وبينما تعمل على تطبيق تلك الأفكار، سوف تشعر بالكثير والكثير مما تريده حقاً، شعور مستمر بالسعادة والحرية التى لا تقدر بثمن!..

أستطيع أن أجعلك غنيا

تحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

عند البحث عن كتاب في جوجل .. اكتب "مكتبة الحرية" بجانب اسم الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *