الرئيسية > الأدب العربي > كتب أدبية > كتاب أشياء جميلة – علا ديوب

كتاب أشياء جميلة – علا ديوب

كتاب أشياء جميلة Beautiful Things لـ علا ديوب

عزيزي “أنا”،
قد لا تكون سعيدا الآن، وربما تعتقد أنك تشاهد حياتك تتكرر أمامك، لكن في جميع الأحوال ليس من الوارد أن تستلم ، أنت لم تستشلم من قبل، فلماذا قد تقوم بذلك الآن؟ أجل، لقد عانيت قبلا كثيرا لدرجة تجعل لا داع لأن تهزم الآن!
لا يوجد مايقف حائلا بينك و بين ماتريد سواك؛ لذا انهض، قم بما عليك فعله، لا فائدة من التأجيل، لقد نجحت سابقا و عليك فقط أن تدرك ذلك. أنا أؤمن بك، أنا أثق بك عزيزي أنا.
المخلص”أنت”

أشياء جميلة في الحياة يحدثك عنها هذا الكتاب الجميل .، مجموعة متنوعة ورائعة وجديدة من القصص الملهمة والمقاطع المحفزة التي ترجمتها علا ديوب عن الإنجليزية مع ذكر المصدر لكل قصة .، أشياء جميلة عن الحب والرأفة والثقة بالنفس والنجاح والصبر والتحمل وعدم اليأس .!

بعض الكتب يكون عنوانها و شكل غلافها جذاباً للقارئ ولكن محتواها مخالف لمعايير الجمال الفكري والأدبي الذي يبحث عنهُ القُراء الحقيقيون .
كتاب اشياء جميلة حقيقة كعنوانه ، إنهُ إحدى الاشياء الجميلة التي يحتويها ، كتيب صغير يضم مجموعة من القصص القصيرة المحفزة و العبارات المُقتبسة والمُدرجة باللغتين العربية و الإنكليزية التي تُشير إلى معنى معين في أمور حياتنا ، و مقالات معدودة تتناول أهم مشاكل المجتمع و الإنسان .
اكثر العبارات التي استوقفتني من الكتاب :
– الخبر السيء أن الوقت يطير ، و لكن الخبر الجيد أنك أنت الطيار !
– الإعاقة الوحيدة في الحياة هي الوقت السئ
– الشك بالنفس يقتل الأحلام أكثر من الفشل
– الحياة قصيرة ، لذا تناول الحلوى أولاً !.

أشياء جميلة

تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *