الرئيسية > تصنيفات > قريبا > رواية سأنجب منك قبيلة – مريم العفاد المنصوري

رواية سأنجب منك قبيلة – مريم العفاد المنصوري

رواية سأنجب منك قبيلة تأليف مريم العفاد المنصوري

هذه الرواية ممنوعة عن متنصلي الوعود …. ممنوعة عن المتساهلين مع المنعطفات ممنوعة عن المتصدقين للدنيا وممنوعة عن ضعفاء الحب .. وبالأخص ممنوعة عن “أصحاب الظروف” لو سمحت ان كنت منهم لا تقتنيها.

تسلط الرواية الضوء على قضية اجتماعية وحالة معاصرة تتكرر في مجتمعاتنا العربية حين ينساق البعض وراء العادات والتقاليد دون استخدام التفكير الإيجابي والمنطقي وتحكيم العقل في التعامل مع الأزمات والمشكلات المختلفة ، حيث تستعرض الكاتبة قصة عاطفية لفتاة تطمح في الإرتباط بشاب واستكمال حياتهما معاً ، قبل أن تواجه مصيرها وتتعرض لوعكة صحية تدخل على إثرها إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لتقضي فترة علاجها هناك.

وتخضع الفتاة لمجموعة من البرامج العلاجية وتتعرض لبعض الظروف المفاجئة التي تعاملت معها بخبرة وحكمة اكتسبتها من تجربتها الأولية ، لتصبح أكثر قوة ودراية بمجريات الحياة المتقلبة.

تنزيل رواية سأنجب منك قبيلة pdf

من جانبها أكدت الكاتبة مريم المنصوري أن فكرة الرواية تتلخص في العبرة بأن ما يصنعه الفرد اليوم لابد وأن يحصده في الغد ، مشيرة إلى أن الرواية تعالج قضية مجتمعية بشأن المعتقدات والأفكار غير البناءة التي يسير على نهجها البعض بما يهدد استقرار حياتهم الأسرية والإجتماعية.

سأنجب منك قبيلة

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

عند البحث عن كتاب في جوجل .. اكتب "مكتبة الحرية" بجانب اسم الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *