الرئيسية > الأدب العالمي > روايات عالمية > رواية وحده الوقت يكشف الحقيقة – جيفري أرشير

رواية وحده الوقت يكشف الحقيقة – جيفري أرشير

رواية وحده الوقت يكشف الحقيقة (الجزء الأول من سلسلة مذكرات آل كليفتون) تأليف جيفري أرشير

تعرض رواية «وحده الوقت يكشف الحقيقة» شخصيات فذة صمدت بعد الحرب العالمية الأولى وحتى اندلاع الحرب العالمية الثانية، حين توجب على هاري تقرير ما إذا كان يريد التسجيل في جامعة أوكسفورد، أو الانضمام إلى القتال ضد قوات هتلر. بفضل براعة جيفري أرشر في التأليف، يأخذك الكتاب في رحلة لا تريدها أن تنتهي، حتى بعدما تقلب آخر صفحة من صفحات هذه الرواية التي لا تُنسى.

قراءة ممتازة ، وضعت بشكل خلاق من قبل جيفري آرتشر ، أحد عباقرة أدب اليوم. الوقت الوحيد الذي سيحدده هو عمل كتابة يسير بخطىٍ جيدةٍ جداً ، وكشف الحقائق والتفاصيل الدقيقة من خلال رواياته المختلفة. على الرغم من أن القصة تصبح متكررة إلى حد ما في بعض الأجزاء ، إلا أن كشف الغموض يبقينا على الحافة. عندما نتعرف على الأدوار التي تلعبها الشخصيات الرئيسية في حياة الآخرين ، ندرك أهميتها المثيرة للاهتمام. على الرغم من أن هاري كليفتون كان بطل الرواية الرئيسي ، إلا أن هذه الأم كانت لها أيضًا دورًا مهمًا جدًا في دور الأحداث. لدينا شخص سيئ عادي يختفي في النهاية مع العديد من الأسئلة دون إجابة.

بفضل براعة جيفري أرشر في التأليف ، يأخذ الكتاب في رحلة لا تريدها ان تنتهي ، حتى بعد ان تقلب آخر صفحة من صفحات هذه الرواية التي لا تنسى ، لأنك ستواجه معضلة لمم تتوقعها ، لا أنت ولا هاري كليفتون نفسه .

وحده الوقت يكشف الحقيقة

تحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

عند البحث عن كتاب في جوجل .. اكتب "مكتبة الحرية" بجانب اسم الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *