الرئيسية > سلاسل كاملة > ثلاثية المتوحشون كاملة > رواية انقضاض سرب الذباب (ثلاثية المتوحشون 2) – جاكوب غراي

رواية انقضاض سرب الذباب (ثلاثية المتوحشون 2) – جاكوب غراي

رواية انقضاض سرب الذباب (الجزء الثاني من ثلاثية المتوحشون) لـ جاكوب غراي

بعد القضاء على الرجل الدوام في البعد الآخر إثر الصراع الملحمي الذي دار بين الخارقين الطيبين وأولئك الأشرار، أصبحت حياة كاو أكثر أمانة، وخالية من الشر الذي خيم على بلاكستون لوقت طويل جدة. لكن، فجأة تظهر شريرة جديدة في المدينة، وتلاحق کاو، وتلحق الضرر بأصدقائه. هذه الشريرة تدعى “أم الذبابات”، ولن يردعها أي شيء عن ارتكاب الجرائم وبث الفساد والفوضى في المدينة مجددة في سبيل تحقيق غايتها.

لذا، بات يتوجب على كاو خارق الغربان استعمال قواه الخارقة لمحاربتها، والحؤول دون تحقيقها هدفها، والاستفادة من كل صديق يمكنه العثور عليه لمواجهة خارقة الذباب وحليفيها المخيفين فع؛ خارق العث وخارقة الجرذان. فعدوته هذه المرة ليست خارقة عادية، بل هي ذات سلطة ومركز؛ مق منحها تفوقا عليه وعلى حلفائه الخارقين الطيبين الذين وقعوا في شراكها وتم أسرهم. في هذه الرواية المشوقة والمليئة بالإثارة، سيتم الكشف عن أسرار عائلية مدفونة، وسوف يتعلم كاو ضرورة توخي الحذر الشديد، وعدم الوثوق بأي كان بسهولة.

من أجواء الرواية نقرأ:

“حصل ذلك قبل زمن بعيد جدا. إنه لا يذكر أي شيء عن والديه حين كانا على قيد الحياة، وحتى أن ذكرى لقائهم في البعد الآخر بدأت تخبو مثل الصورة الفوتوغرافية التي خفت لونها بفعل الشمس. لكنه لا يستطيع أبدا أن ينسى تضحيتها كي يعيش هو، ولن يستخف أبدأ بالقوى الخارقة التي منحت له. وإذا كانا يراقبانه الآن، فهو يعرف أنهما فخوران به حتما. جعل کاو يده ترتاح في جيبه، حيث بقي حجر منتصف الليل ملفوفة بمنديله. لن يلمسه أبدا مجددة. لم تفشل سلالة خارقي الغربان، ولم ينكث بالعهد الذي قطعه بلاك كورفوس قبل مئات الأعوام.”

انقضاض سرب الذباب pdf

تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *