الرئيسية > تصنيفات > السير و التراجم و المذكرات > كتاب أموت كي أكون أنا – أنيتا مورجاني

كتاب أموت كي أكون أنا – أنيتا مورجاني

كتاب أموت كي أكون أنا “رحلتي من السرطان إلى مكان قريب من الموت إلى الشفاء الحقيقي” لـ أنيتا مورجاني

استغرقت أنيتا في غيبوبة عميقة، وهي محاطة بأحبائها وفريق طبي يراقب نفسها الأخير في أي لحظة، مع ذلك تم إعطاؤها الفرصة كي تعود إلى جسدها المنهك بالسرطان، متحدية كل الخلافات، وتخوض تجربة الشفاء الذي لا يصدق. من خلال عربة الحب غير المشروط، لقد سمح لها بالعودة من حجرة الموت كي تعطينا تقريراً كيف تبدو الحياة في الطرف الأخر من هذه الحياة المادية، وبدقة أكثر كيف الشعور هناك.

تنزيل أموت كي أكون أنا pdf قصة أنيتا مورجاني

هذه قصة حب كبير غير مشروط ستعطيك شعوراً متجدداً كي تعرف من أنت حقيقة. ولماذا أنت هنا، وكيف يمكن أن تسمو فوق أي خوف ورفض ذاتي يحدد حياتك.
تتحدث انيتا بصراحة غير مألوفة عن سرطانها، وتشرح لماذا تؤمن أنه توجب عليها النزول في هذه الطريق الرهيبة في حياتها. ولماذا تشعر أنها شفيت، ولماذا عادت، وهي تثق تماماً أن مهمة حياتها هي تبليغ هذه التجربة، فقالت «أنا ملتزمة بشدة في المساعدة على إيصال هذه الرسالة المهمة إلى العالم».
تستنتج انيتا مورجاني أن الوحدانية ليست مفهوماً فكرياً، بل إنها حيث يحدث كل شيء حقيقة في آن واحد، وإننا جميعا لدينا القدرة على أن نشفي أنفسنا ونساعد على شفاء الأخرين، عندما نتصل مع المكان اللامتناهي فينا، حيث نكون الكل الوحيد، وأن واجبنا الوحيد هو أن نكون صادقين مع أنفسنا دائماً، ونحب ذواتنا، ونسمح للأمور أن تحدث، ونتخلى حتى عن الحاجة إلى الشفاء ونستمتع فقط ونثق في الرحلة التي هي الحياة، ونحول مواصفاتنا إلى تلك التي تدعنا ندرك أننا واحد مع الطاقة الكونية.

أموت كي أموت أنا

تحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

عند البحث عن كتاب في جوجل .. اكتب "مكتبة الحرية" بجانب اسم الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *