الرئيسية > علوم الإنسان > كتب تنمية بشرية > كتاب القائد الذي لم يكن له منصب – روبن شارما

كتاب القائد الذي لم يكن له منصب – روبن شارما

كتاب القائد الذي لم يكن له منصب لـ روبن شارما ستتعلم فيه: كيف تعمل مع الأشخاص وتؤثر فيهم مثل نجم متألق بغض النظر عن منصبك. طريقة لأدراك ثم انتهاز الفرص في أوقات التغيير العميق. الأسرار الحقيقية للابتكار المكثف. إستراتيجية فورية لبناء فريق عظيم ولكي تصبح تاجراً للروعة مع عملائك. أساليب حادة لكي تصبح قوياً ذهنياً وصلياً جسدياً بما يكفي حتى تقود مجالك.

كتاب القائد الذي لم يكن له منصب هو حكاية عصرية عن النجاح الحقيقي في العمل والحياة ويقدم طرقا حقيقية للتغلب على التوتر وبناء عقلية غير قابلة للهزيمة، وتحرير الطاقة وتحقيق التوازن في حياتك الشخصية.

ما في كل كتبه، يدرك روبن شارما قوة القصص، لهذا يقوم دائما بتمرير أفكاره في قالب حكاية قوية يمكن تلخيصه في حقيقة أننا كلنا نولد وفي داخلنا إمكانية هائلة للقيادة سواء على المستوى الشخصي أو الاجتماعي أو المهني، ومن أجل إخراج القائد في داخلنا يصب شارما العديد من الكلام التحفيزي والاقتباسات الجميلة ليعيد إحياء هذه الحقيقة، ثم يقدم الأدوات التي تجعل التغيير اليومي البسيط هو الأساس لخلق تغيير جذري في حياتنا، أنصح بالكتاب وبجميع شارما التي دائما ما استمتع بقرائتها حتى لو تكررت بعض الأفكار البسيطة بينها، فالتكرار يثبت الأفكار.

القائد الذي لم يكن له منصب

تحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

عند البحث عن كتاب في جوجل .. اكتب "مكتبة الحرية" بجانب اسم الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *