الرئيسية > المؤلفين > أدهم شرقاوي > كتاب للرجال فقط (مباديء للتعامل مع النساء) – أدهم شرقاوي

كتاب للرجال فقط (مباديء للتعامل مع النساء) – أدهم شرقاوي

كتاب للرجال فقط (مباديء للتعامل مع النساء) للكاتب أدهم شرقاوي

تدور أحداث الكتاب حول قدرة الله على خلق حواء من تربة منفصلة كما خلق آدم، ولكنه خلقها من ضلعه، أراد الله سبحانه وتعالى أن يشعر آدم أن حواء قطعة منه ليحميها، وأن تشعر حواء أن آدم أصلها فتحن إليه حنين المسافر إلى وطنه. كانت هذه طريقة الخالق المتقنة لضمان الحب بينهما أبد الدهر، ولكن الحب وحده لا يكفي، وهذا الكتاب وإن كان موجها للرجال بالدرجة الأولى، إلا أنه محاولة لشرح هذا الاختلاف.

تنزيل كتاب للرجال فقط pdf أدهم شرقاوي

الكاتب أدهم شرقاوي فلسطيني حصل على دبلوم دار معلمين من اليونسكو، ودبلوم تربية رياضية، وإجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت، وماجستير ودكتوراه في الأدب العربي وهو في الثلاثينات من عمره، ولديه العديد من الإنتاجات الأدبية هي: كش ملك، وحديث الصباح، وحديث المساء، وأضغاث أحلام، ويحكى أن، وعن شيء اسمه الحب، وتأملات قصيرة جدا، ونبض، ونطفة، وعندما التقيت عمر بن الخطاب وغيرها.

“لا أؤمن بوجود المرأة الملهمة أو الرجل الملهم، أؤمن بوجود أشخاص عظماء على بساطتهم يؤمنون بقدراتنا ويدعموننا. ولكن لا بد أن يمتلك المرء الموهبة أولاً، ففي بيت واحد قد يبرع شخص دون البقية رغم أنه محاط بالأشخاص ذاتهم، فلو طلّق ميسي زوجته وتزوجها رجل آخر لن يصبح زوجها الجديد لاعبا عبقريا، السر ليس في الزوجة أو الأم وإن كنت لا أنكر دورهما؛ السر في قدرة هذا الشخص وموهبته” أدهم شرقاوي

للرجال فقط

تحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

عند البحث عن كتاب في جوجل .. اكتب "مكتبة الحرية" بجانب اسم الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *