الرئيسية > علوم الإنسان > كتب تنمية بشرية > كتاب سحر الترتيب: الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى‎ – ماري كوندو

كتاب سحر الترتيب: الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى‎ – ماري كوندو

كتاب سحر الترتيب: الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى pdf تأليف ماري كوندو

عبر صفحات هذا الكتاب ستدرك أن سرّ الترتيب الناجح يكمن في اهتمامك بمنزلك بالتسلسل الصحيح، وفي الاحتفاظ بالأشياء التي تحبها فعلاً فقط، وفعل ذلك دفعة واحدة، وبسرعة. بعد ذلك، عليك خلال بقية حياتك أن تختار فقط ما يجب الاحتفاظ به وما يجب رميه.

طريقة كونماري لن تغير مساحتك فقط. فبعد أن يصبح منزلك مرتباً، سوف تجد أن حياتك كلها تغيرت. وعندها، يمكنك الشعور بثقة أكبر في النفس، وستصبح أكثر نجاحاً، ويمكنك امتلاك الطاقة والحافز لابتكار الحياة التي تريدها.

طريقة ماري كوندو مرتكزة على مبدأ “ما يتم تنظيفه مرة، لا تعود إليه الفوضى مجدداً”. إذا ظننت أنّ مثل هذا الأمر مستحيل، فعليك من دون شك قراءة هذا الكتاب المميز.

شهادات تلقتها ماري كوندو من زبائن تلقوا دروسها في فن التنظيم وسحر الترتيب: “بعدما تلقيت دروسكِ، تخليت عن وظيفتي واستهللت عملي الخاص، وفعلتُ شيئاً لطالما حلمتُ به منذ أن كنت صغيراً”. “يسعدني القول إنه بعد ترتيب شقتي، استطعت فعلاً زيادة مبيعاتي”. “أصبحت أنا وزوجي أكثر انسجاماً مع بعضنا”. “نجحتُ أخيراً في خسارة ثلاثة كيلوغرامات”.

يتحدث الكتاب عن التنظيم وإعادة ترتيب المنزل أو مكاتب العمل، صاحبة الكتاب مهووسة بالترتيب منذ صغرها، تطورت مهارتها حتى أصبحت تدير عملا خاص بها في هذا المجال، تزور الناس في بيوتهم وتساعدهم على ترتيبها، وتتحدث في كتابها عن الأسلوب الذي تتبعه وتحكي مواقف مع زبائنها.

كتاب سحر الترتيب

تحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

عند البحث عن كتاب في جوجل .. اكتب "مكتبة الحرية" بجانب اسم الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *