الرئيسية > الأدب العالمي > روايات عالمية > رواية الحرب الباردة – مذكرات طالب – جيف كيني

رواية الحرب الباردة – مذكرات طالب – جيف كيني

رواية الحرب الباردة (مذكرات طالب) للكاتب جيف كيني

يحاول غريغ هيفلي اجتياز المرحلة المتوسطة.. ولكن الأيام الأخيرة لم تكن عظيمة على الإطلاق. فقد طُلب منه اختيار بلد وإعداد تقرير عنه. واختارت له المعلّمة مالطا، التي لم يكن يعرف حتى أنها بلد!

هكذا وجد هيفلي نفسه أمام تحدٍ كبير ولا يملك سوى بضع ساعات لإكمال مشروع بأكمله من الصفر.. ولأنه فتىً ذكياً سيجد الطريقة المناسبة للتخلص من هذه الورطة… ولكن مهلاً لن يكون هذا هو التحدي الوحيد لهيفلي فالتحدي الأهم هو الحرب الباردة التي نشبت بين أبناء حي سوراي السفلي وأبناء حي سواري العلوي وخاصة إذا ما عرفنا أن منزل هيفلي يقع أسفل التلة في المنتصف وعليه الاختيار بين هذا الفريق أو ذاك فأيهما سيختار؟

حكاية ممتعة تنقلك إلى عالم مشوّق من المغامرات والخيال نقدمها إليكم بطريقة فكاهية تناسب أبناءكم وهي محاولة للفت انتباهكم كأهل وكمدرسة لتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأبناء بعيداً عن التكنولوجيا والتحديق في الشاشات طوال الوقت واستبدالها بأنشطة أخرى مثل، “إقامة علاقات صداقة”، “إيجاد وسائل تسلية تقليدية”، “التمرن على عزف آلة موسيقية”، “رياضة التزلج”، “المشاركة في أعمال المنزل” وغير ذلك.

عند الانتهاء من قراءة «مذكرات طالب: الحرب الباردة» سوف يتأكد الأولاد أن العالم يحتاج إلى فتيان مثل بطل مذكرات طالب هيفلي. فإن استمر وجود الكائنات البشرية على الأرض بعد خمسمائة مليون عام من الآن، سيكون ذلك بفضل أشخاص، مثل غريغ هيفلي، استطاعوا إيجاد طريقة للبقاء… أليس كذلك؟

الحرب الباردة

تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *