الرئيسية > كتب منوعة > هذه الكتب تنبأت بفيروس كورونا Covid-19

هذه الكتب تنبأت بفيروس كورونا Covid-19

نقدم لكم قائمة بكتب توقعت بفيروس كورونا المستجد.

1- كتاب بناء الكون ومصير الإنسان:

يعتبر كتاب “بناء الكون ومصير الإنسان” محاولة علمية جادة يبحث فيها الكاتب “هشام طالب” فى المعجزة المادية والروحية التى تتجلى فى خلق السماوات والأرض ، وطبيعة تكوينها واتساق أنظمتها الهندسية العملاقة ، التى تجسدت فى بناء كونى عظيم.
كما يتعرض الدكتور هشام طالب لأبرز المعتقدات وتاريخ النظريات العلمية القديمة والاكتشافات المعاصرة التى تخص هذا الكون ، ويشرح أبرز المعجزات والظواهر الطبيعية وما فوق الطبيعية وحركة المجرات والسدائم والكواكب والنجوم والمذنبات وغيرها من العلوم.

بناء الكون ومصير الإنسان

رابط تحميل PDF

2- كتاب نهاية الأيام لـ سيلفيا براون End Of Days

يقول الكتاب: “في حوالي عام 2020 ، سينتشر مرض شبيه بالالتهاب الرئوي في جميع أنحاء العالم، ويهاجم الرئتين وأنابيب الشعب الهوائية ويقاوم جميع العلاجات المعروفة”.

تقول أيضًا: “سيكون الأمر الأكثر إثارة للحيرة من المرض نفسه هو حقيقة أنه سوف يتلاشى فجأة بأسرع ما وصل، ويهاجم مرة أخرى بعد 10 سنوات، ثم يختفي تماماً”.

 

3- رواية عيون الظلام لـ دين كونتز The Eyes Of Darkness

في رواية مثيرة للجريمة عام 1981، بعنوان “عيون الظلام”، كتب المؤلف دين كونتز عن فيروس يسمى ووهان -400 والذي تم إنشاؤه كسلاح حيوي في مختبر.

علاوة على ذلك، فإن الفيروس لديه القدرة على القضاء على مدينة أو بلد بأكمله، وقد أرسلت الصدفة الغريبة موجات من الصدمات بين الناس في جميع أنحاء العالم، حيث بدأوا في رسم أوجه التشابه بين السيناريوهات الخيالية والحقيقية.

EYES OF DARKNESS

رابط تحميل PDF

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *