الرئيسية > تصنيفات > قريبا > رواية لن ننسى أبداً – ميشيل بوسي

رواية لن ننسى أبداً – ميشيل بوسي

رواية لن ننسى أبدا لـ ميشيل بوسي رواية تأخذك بعيدًا عن عالمك من الصفحة الأولى وحتى النهاية ، ممتعة جدًا ومليئة بالمفاجآت.

“لن ننسى أبداً” هي ثالث رواية لبوسي تُترجم إلى اللغة العربية، وقد اختار كاتبنا الموهوب في هذا العمل الجميل أن يكون بطله عربياً، كاشفاً لنا الأفكار المسبقة السائدة في المجتمعات الغربية، وذلك بدءاً من التفاعل مع الاسم العربي، كما جاء على لسان البطل في تعريفه عن نفسه:
“اسمي جمال. جمال سلاوي. لا أعتقد بأنه اسم قد يجلب الحظ لصاحبه”.

“فكر للحظة قصيرة بأنه أمام أجمل فتاة يراها في حياته، وقد تمكن من إنقاذ حياتها. لحظة قصيرة، لكنها كانت كافية ليفقد تركيزه. جرَّت الفتاة الوشاح ناحيتها بحركة مفاجئة، وهو ما لم يتوقعه جمال أبداً. كانت حركة مباغِتة وسريعة. انزلق الوشاح من بين يديه. أما ما جرى بعد ذلك فلم يستغرق أكثر من جزء من الثانية. تجمدت نظرات الفتاة، ثابتة لا يمكن محوها أو نسيانها، نظرات فتاة تطل من نافذة قطار متحرك.

نظرات منكوبة. -لااااا! صرخ جمال. كان وشاح الكشمير الأحمر الذي يرفرف بين أصابع الفتاة آخر ما رآه جمال، فقد سقطت الشابة في الفراغ في اللحظة الموالية حياة جمال هي الأخرى سقطت في الفراغ، لكنه لم يكن مدرِكاً في تلك اللحظة حقيقة ذلك”.

رواية لن ننسى أبداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *