الرئيسية > الأدب العالمي > روايات عالمية > رواية المادة السوداء – بليك كراوتش

رواية المادة السوداء – بليك كراوتش

رواية المادة السوداء لـ بليك كراوتش

تبدأ الرواية مع جيسون ديسن الذي يُدرس الفيزياء.. فرعاً ما مُمل.. جيسون الذي وجد نفسه فجأة في عالم آخر بعيداً عن زوجته دانييلا وابنه تشارلي. عالم لا ينتمي إليه.. كيف حدث ذلك؟ لقد تعرض لخطف! وهو عائد إلى منزله قام ذلك المُقنع بخطفه.. ليجد نفسه في عالم غريب عليه.. هل جُن؟ هل فقد عقله؟ أم أنه مُجرد ورم؟ ورويداً رويداً يدرك جيسون أنه قد تم نفيه خارج عالمه إلى عالم آخر دانييلا فيه لم تكن زوجته.. ما هذا بحق كل العبث؟ دانييلا؟ ليست زوجتي! ليست ملكي! لن أستطيع أن أحتضنها بين يدي! للآسف لا يا جيسون!

يتعرف جيسون في هذا العالم الغريب على آماندا التي تُساعده ليفهم.. فيخوض جيسون تجربة لن ينساها مهما طال عُمره.

قالوا عن رواية المادة السوداء:
“رواية بارعة الحبكة، حكاية عاصفة وحميمية، غريبة على نحو يُذهل العقل، وعميقة الإنسانية في الوقت نفسه. قصة خيال علمي مُثيرة ومُدهشة بلا هوادة عن الاختيارات، والطرق التي لم نسلكها، وإلى أي مدى يُمكن أن نذهب لنُطالب بالحياة التي كُنا نحلم بها”…نيويورك تايمز بوك ريفيو.

“لا يُخبرك أحد أن كُل شئ على وشك أن يتغير، أن يُستلب. لا يوجد أي تنبيه بالاقتراب، ولا أي مؤشر بأنك تقف على شفا الهاوية. ولعل هذا هو ما يجعل المأساة مأساوية إلى هذا الحد. ليس فقط ما يحدث؛ بل كيف يحدث: لكمة مفاجئة تأتيك من حيث لا تدري، عندما تكون هي آخر ما تتوقعه. لا وقت لتجفل أو لتستعد”…بليك كراوتش- المادة السوداء

المادة السوداء

تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *