الرئيسية > تصنيفات > قريبا > كتاب حب صحي – مايسة كمال

كتاب حب صحي – مايسة كمال

كتاب حب صحي (25 قاعدة للهدوء الأسري) لـ مايسة كمال

يناقش كتاب حب صحى العديد من القضايا المعقدة بين الرجل والمرأة فى مختلف المراحل بداية من فترات ما قبل الخطوبة إلى مرحلة الزواج بشتى تفاصيلها، ويطرح الكتاب العديد من الأجوبة التى تحير الكثيرات من الفتيات والنساء عن كيفية التعامل مع شريك الحياة بشكل صحى وسليم.

وعن محتوى الكتاب قالت الدكتورة مايسة كمال إنه يتضمن 25 قاعدة للهدوء الأسرى، وهدفها منه توضيح طرق الحب الصحى وكيفية التعامل مع الآخر بود وانسجام من خلال الموضوعات والنصائح التى يناقشها الكتاب، ومن أبرزها: كيف نتعامل مع شريك الحياة بحيث لا يضمن وجود الطرف الآخر، وكيف تكون المرأة رقم 1 فى حياة الرجل، ولماذا نقابل طيلة الوقت نفس أنماط العلاقات وكيف نجذب طيلة الوقت إعجاب أشخاص بمواصفات معينة، وكيف يكون شريك الحياة هو سبب التعاسة كيف يمكننا التعامل مع شريك حياتنا بدون إسقاطات.

“حب صحي أوخلينا نقول 25 قاعدة للهدوء الأسري ده الكتاب التاني من سلسلة “مبادرة محو الأمية الزوجية”، السلسلة لكل اللي مش حابب يعيش عادي ويموت عادي، لكل إنسان نفسه يتغير بجد وعارف البداية الصح من نفسه.

في كتاب حب صحي هخطف قلوبكم وعقولكم وهكون معاكم جوه تفاصيل بيوتكم وخلافاتكم ومش طالعة غير وإحنا بنحب بعض حي صحي وبنتعامل مع بعض بإنسجام.. بس كدا.”

من افضل الكتب في مجال العلاقات الاسرية بين الزوجين.كاتبة متميزة او يطلق عليها بالعامية ناصحة. تبسيط كبير في عرض الموضوعات والمشاكل وطرق العلاج من وجهة نظر الكاتبة.

حب صحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *