الرئيسية > تصنيفات > قريبا > كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة؟ – شريف عرفة

كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة؟ – شريف عرفة

كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة؟ دليلك العلمي لحياة جنسية إيجابية للكاتب شريف عرفة

هذا الكتاب ليس دينيا، ولا يهدف للوعظ أو تكرار ما تعرفه مسبقا عن العلاقة الجنسية، بل يتناول الموضوع من منظور الدراسات العلمية الحديثة، بهدف تحسين جودة الحياة وتعزيزالسعادة الزوجية.

يتناول الكتاب موضوعات مثل: (الفرق بين غريزة الرجل والمرأة، الأفلام الأباحية، العادة السرية، علاج الفتور الزوجي، استحضار الرغبة، أورجازم المرأة، دم البكارة، تكوين الشخصية الجنسية، التحكم في القذف، أساليب التواصل الجنسي، تدريبات تحسين الأداء…)

إقتباس من الكتاب:
“أي أن كل موقف سلبي أو كلام سلبي، يجب أن يتم تعويضه بخمسة مواقف أو حوارات إيجابية.. معنى هذا، أنك إذا أردت قول عبارة سلبية ما لشريك حياتك، اسأل نفسك، هل حدث -أو سيحدث- بيننا خمسة حوارات أخرى إيجابية (مزاح – مديح – حب -… إلخ) تعوض التأثير النفسي لما أريد قوله الآن؟”

يقول الدكتور أحمد عكاشة عن الكتاب:

 مرجعية الكتاب علمية مبسطة، ليدرك القارئ أن العلاقة الزوجية والجنسية غالبيتها عقلية وعاطفية أكثر منها ارتواء جنسي. وحينما يصف المؤلف كل مكونات العلاقة الجنسية فهو يستخدم كلمات حضارية ليس لها علاقة بالشائعمن ألفاظ تخدش الحياء.

إن الكتاب تطبيق ثقافي معرفي لعلم النفسالإيجابي سيفيد الكثير من القراء. أهنئك يا شريف”

 محتوى كتاب لماذا يريد الرجل وترفض المرأة مناسب للجنسين، للقارئ المتزوج أو المقبل على الزواج، في سن الشباب و منتصف العمر.
فهل أنت مستعد لقراءة هذا الكتاب؟

لماذا يريد الرجل وترفض المرأة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *